fbpx

השמיים לא נפלו | السماء لم تسقط

אולי אתה מרגיש עכשיו שעולמך נחרב, שכל המגננות שלך נפרצו, שאתה פשוט אבוד. אז דע לך שלא. אם אתה מרגיש שאתה במצוקה נוראה, שאתה משתגע מדאגה – תרים מיד טלפון לקו הסיוע של האגודה, 'יש עם מי לדבר,' או צא מהבית להיפגש עם חבר. אל תישאר עם זה לבד | ربما تشعر الآن أن عالمك قد تم تدميره ، وأن جميع دفاعاتك قد تم اختراقها ، وأنك ببساطة فقدت. لذا اعلم أنك لست كذلك. إذا كنت تشعر أنك في حالة يرثى لها ، وأنك تشعر بالقلق من القلق - ارفع الهاتف على الفور إلى خط المساعدة الخاص بالجمعية ، أو `` اطلب من شخص ما للتحدث معه '' ، أو غادر المنزل لمقابلة صديق. لا تتركه وحد
atraf

יכול להיות שאתה גבר נשוי ואב לילדים, שנוהג לדבר בלילות עם בחורים באתר אטרף דייטינג, שקבוצת ההאקרים האירנית פרצה היום; יכול להיות שאתה נער בן 15 שהתחזה לבן 18 כדי להכיר את העולם ההומואי בהסתר; יכול להיות שאתה גבר מבוגר שאוהב להתלבש בבגדי נשים, או טרנסג’נדר או קרוס דרסר; יכול להיות שאתה אוהב למצוץ, לחדור או להיחדר, לעשות סקס קבוצתי או סקס עם יחידים, בבית או בטבע; יכול להיות שיש לך קיק מיוחד כמו ללקק כפות רגליים או למצוץ בהונות רגליים או לעשות סקס עם נכים. יכול להיות שאתה גבר חרדי בקהילה סגורה או בחור ערבי מוסלמי בכפר בגליל; יכול להיות שאתה גם סתם בחור ‘רגיל’, בעבודה ‘רגילה’, שלא רוצה שיידעו שהוא הומו.

הכול בסדר. השמיים עוד לא נפלו. הם גם לא יפלו.

قد تكون رجلًا متزوجًا وأبًا لأطفال ، اعتادوا التحدث ليلًا مع شباب على موقع المواعدة Atref ، الذي اخترقته مجموعة الهاكرز الإيرانية اليوم ؛ قد تكون فتى يبلغ من العمر 15 عامًا ينتحل شخصية شاب يبلغ من العمر 18 عامًا لتعرف سرًا عالم المثليين ؛ قد تكون رجلاً أكبر سنًا يحب ارتداء ملابس نسائية ، أو متحولًا جنسيًا أو متقاطعًا ؛ قد ترغب في المص أو الاختراق أو الاختراق أو ممارسة الجنس الجماعي أو ممارسة الجنس مع الأفراد ، في المنزل أو في الطبيعة ؛ قد يكون لديك عجلة خاصة مثل لعق قدميك أو مص أصابع قدميك أو ممارسة الجنس مع المعاقين. قد تكون رجلاً أرثوذكسيًا متشددًا في مجتمع مغلق أو رجل عربي مسلم في قرية في الجليل ؛ ربما أنت أيضًا مجرد رجل عادي ، في وظيفة عادية ، ولا يريد أن يُعرف بأنه مثلي الجنس.

كل شيء على ما يرام. السماء لم تسقط بعد. هم أيضا لن يسقطوا.

כן, זה מאד לא נעים, מטלטל ומחריד את הנפש לחשוב, שעכשיו כולם ידעו מה אתה אוהב לעשות במסתרים, שאשתך או הילדים או הרב או השכנים שלך יגלו שאתה אוהב זין או תחת או כול שילוב אחר של הדברים שציינתי לעיל. אבל יש לי סוד קטן לספר לך. גם הם אוהבים כול מיני דברים כאלה. וזה תמיד היה, ותמיד יהיה, והשמים לא נופלים כשגבר שוכב עם גבר או מוצץ לו את בוהן כף הרגל, או מתלבש כמו אישה, או להפך. הכול כול כך אנושי, וכול כך בסדר. כול עוד כמובן אתה לא פוגע פיסית במישהו אחר.

نعم ، إنه أمر مزعج للغاية ومضطرب ومخيف أن تفكر ، الآن يعرف الجميع ما تحب أن تفعله في الخفاء ، وأن زوجتك أو أطفالك أو حاخامك أو جيرانك سيجدون أنك تحب الديك أو الحمار أو أي مزيج آخر من الأشياء ذكرت أعلاه. لكن لدي القليل من السر لأخبرك به. إنهم أيضًا يحبون كل أنواع الأشياء من هذا القبيل. ودائما كانت وستظل كذلك ، والسماء لا تسقط عندما ينام الرجل مع رجل أو يمص إصبع قدمه ، أو يلبس مثل المرأة ، أو العكس. كل شيء بشري ، وكل شيء على ما يرام. طالما أنك بالطبع لا تؤذي أي شخص آخر جسديًا.

המתקפה של ההאקרים האירנים לא כוונה אליך. היא כוונה לכול מדינת ישראל, והיא חלק ממלחמה חשאית של ישראל ושל איראן זו בזו. המתקפה הזאת לא ניגשה לאתר ההיכרויות אטרף דייטינג, אלא לשרת שעליו האתר והמידע שלו מאוחסנים, ואף אחד, גם לא אלוהים או צוות שליחיו לא סימן אותך כמטרה ללעג ולקלס. מה שכן, ההאקרים האיראנים מרוויחים מכול ההיסטריה המתגלגלת הזאת, מן הפחד והחרדה שהם מעוררים בגולשי אתר ההיכרויות הזה, שחשים כי פרטיותם הגדולה ביותר עלולה להיחשף.

هجوم المتسللين الإيرانيين لم يكن موجهاً إليك. إنها مخصصة لدولة إسرائيل بأكملها ، وهي جزء من حرب سرية بين إسرائيل وإيران. هذا الهجوم لم يذهب إلى موقع التعارف أتريف للتعارف ، بل إلى الخادم الذي يُخزن عليه الموقع ومعلوماته ، ولم يعلّمك أحد ولا حتى الله أو فريقه من رسله كهدف للسخرية والازدراء.
في الواقع ، يستفيد المتسللون الإيرانيون من كل هذه الهستيريا المتصاعدة ، من الخوف والقلق الذي يثيرونه في متصفحي موقع المواعدة هذا ، الذين يشعرون أن خصوصيتهم الأكبر قد تنكشف.

אני משתמש באתר אטרף מזה שנים רבות. לדעתי מאז פתיחתו. אני מדבר על 20-30 שנים. באתר הזה ניהלתי מאות, אם לא אלפי שיחות, והכרתי בו הרבה מאוד בחורים. עם חלקם גם נפגשתי, חלקם הפכו לבני זוג לזמן מסוים ואפילו לחברי נפש מזה שנים. גם לי, כמו לכול גולש אחר באתר, תהיה אי נוחות נוראה אם יראו בפומבי את תמונת ישבני, או יחשפו פרוטוקולים של שיחות שלי עם בחורים. אבל גם אז, גם אם תמונת ישבני תתנוסס באתר של ‘בלאק שדו’, השמים לא יפלו. קודם כול כי יש לי ישבן יפה. וחוץ מזה מפני שאני לא מתבייש במי שאני, ולא מוכן שאף סחטן איראני יכניס אותי חזרה לארון, או ידחוף אותי לארון מתים.

لقد كنت أستخدم موقع Atref لسنوات عديدة. في رأيي منذ افتتاحه. أنا أتحدث عن 20-30 سنة. أجريت في هذا الموقع المئات ، إن لم يكن الآلاف من المحادثات ، والتقيت بعدد كبير من الرجال على هذا الموقع. مع بعض روحي أيضًا ، أصبح البعض رفقاء لبعض الوقت وحتى رفقاء روحيين لسنوات. أنا أيضًا ، مثل أي راكب أمواج آخر على الموقع ، سأواجه إزعاجًا رهيبًا إذا رأوا صورة مؤخرتي في الأماكن العامة ، أو كشفوا عن نصوص لمحادثاتي مع الرجال. ولكن حتى مع ذلك ، حتى إذا ظهرت صورة بعقب على موقع Black Field ، فلن تسقط السماء. بادئ ذي بدء لأن لدي مؤخرة لطيفة. بالإضافة إلى ذلك ، لأنني لست خجلاً مما أنا عليه ، ولست مستعدًا لأي مبتز إيراني أن يعيدني إلى التابوت ، أو يدفعني إلى نعش.

אני מבין שאתה בהיסטריה עכשיו. שקשה לך לחשוב, להירגע ולנשום. אם אתה מרגיש שאתה מצוי בסכנה מוחשית מצד סביבתך, במידה ותגלה שאתה הומו – זה הסימן הכי טוב לכך שעליך לעזוב מיד את סביבתך למקום מכיל ודואג, כמו, למשל, להוסטלים לזמן חירום של הקהילה הלהט”בית, או לבתי חברים.

أتفهم أنك في حالة هستيرية الآن. أنه من الصعب عليك التفكير والاسترخاء والتنفس. إذا شعرت أنك في خطر ملموس من محيطك ، إذا وجدت نفسك مثليًا – فهذه أفضل علامة على أنه يجب عليك ترك محيطك على الفور لمكان يحتوي على رعاية ، مثل ، على سبيل المثال ، بيوت الطوارئ الخاصة بـ LGBT المجتمع ، أو منازل الأصدقاء.

אם אתה מרגיש שאתה במצוקה נוראה, שאתה משתגע מדאגה – תרים מיד טלפון לקו הסיוע של האגודה, ‘יש עם מי לדבר,’ או צא מהבית להיפגש עם חבר. אל תישאר עם זה לבד.

إذا كنت تشعر أنك في حالة يرثى لها ، وأنك تشعر بالقلق من القلق – ارفع الهاتف على الفور إلى خط المساعدة الخاص بالجمعية ، أو “ اطلب من شخص ما للتحدث معه ” ، أو غادر المنزل لمقابلة صديق. لا تتركه وحده.

אם אתה מתבייש מזה שיראו את התמונות האינטימיות שלך ברשת, חשוב כמה פעמים ראית סרטי פורנו, ומה אתה בכלל זוכר מהם. לחליפין, עמוד מול המראה בעירום, התבונן בעצמך והגד לעצמך – אני מקבל את עצמי, זה מי שאני, ואין לי במה להתבייש.
המתקפה המתועבת הזאת של ההאקרים האיראנים אולי מבהילה אותך עד מוות. אבל יש בה גם משהו טוב. היא מלמדת דבר אחד – אסור להפוך את הזהות המינית לסוד, אסור לחיות בחשיכה ואסור לחיות בפחד מתמיד. תמיד מוטב לבחור בחיים מתוך קבלה עצמית, גילוי עצמך לזולת וחיים בתוך איזון ושלווה.

إذا كنت تخجل من رؤية صورك الحميمة على الإنترنت ، فمن المهم عدد المرات التي شاهدت فيها أفلامًا إباحية وما تتذكره منها. بدلاً من ذلك ، قف أمام المرآة عارياً ، وانظر إلى نفسك وقل لنفسك – أنا أتقبل نفسي ، هذا ما أنا عليه ، وليس لدي ما أخجل منه. هذا الهجوم الشنيع من قبل قراصنة إيرانيين قد يخيفك حتى الموت. ولكن هناك أيضًا شيء جيد فيه. إنها تعلم شيئًا واحدًا – يجب ألا تكون الهوية الجنسية سرًا ، ولا يجب أن تعيش في الظلام ويجب ألا تعيش في خوف دائم. من الأفضل دائمًا اختيار الحياة بدافع قبول الذات واكتشاف نفسك للآخرين والعيش في توازن وسلام.

אולי אתה מרגיש עכשיו שעולמך נחרב, שכל המגננות שלך נפרצו, שאתה פשוט אבוד. אז דע לך שלא. אני אחד האנשים הראשונים שיצאו אי פעם מן הארון בישראל, בתקשורת, עברתי מאז לא מעט, גם במשפחתי, גם בין חברי הילדות שלי, וגם במעגלים אחרים. אבל בסופו של דבר, הצלחתי לחיות טוב, חייתי רוב חיי עם בני זוג נפלאים, שאת חלקם הכרתי באטרף דייטינג, כמה מחבריי הטובים ביותר הם אנשים מצוינים שהכרתי באטרף דייטינג, וברוך השם אני גם אבא לשני ילדים וסופר מצליח.
אפשר לחיות גם באור, מחוץ לארון, להתפרנס, לאהוב. זה לא חייב להיות במסתרים ובחושך.

ربما تشعر الآن أن عالمك قد تم تدميره ، وأن جميع دفاعاتك قد تم اختراقها ، وأنك ببساطة فقدت. لذا اعلم أنك لست كذلك. أنا من أوائل الأشخاص الذين خرجوا من الخزانة في إسرائيل ، في وسائل الإعلام ، لقد مررت كثيرًا منذ ذلك الحين ، سواء في عائلتي أو بين أصدقاء طفولتي أو في الدوائر الأخرى. لكن في النهاية ، تمكنت من العيش بشكل جيد ، لقد عشت معظم حياتي مع أزواج رائعين ، عرفت بعضهم في Atref Dating ، وبعض أصدقائي المقربين هم أشخاص ممتازون كنت أعرفهم في Atref للمواعدة ، والحمد لله أنا أيضًا أب لطفلين وكاتب ناجح.
يمكنك أيضًا العيش في الضوء ، خارج الخزانة ، وكسب العيش ، والحب. لا يجب أن يكون في الخفاء والظلام.

ההאקרים האיראנים משחקים על הפחד שלך. ולכן אני כותב לך את הדברים האלה. קח אוויר. שים זין עליהם ועל מניפולציית ההפחדה שלהם. השתמש באיום שלהם כהזדמנות לבחור אחת ולתמיד לחיות את חייך בדרכך.
ואז יהפוך לך החושך – לאור.

المتسللون الإيرانيون يلعبون على خوفك. لهذا السبب أكتب لكم هذه الأشياء. خذ الهواء. وضع زبر عليهم وتلاعبهم بالترهيب. استخدم تهديدهم كفرصة للاختيار مرة واحدة وإلى الأبد لتعيش حياتك على طريقتك.
ثم يتحول الظلام إلى نور.


עוד בנושא:  תיקון היסטורי: הכנסת תכיר בבני זוג של נופלים להט"בים כאלמני צה"ל

הכותב אילן שיינפלד הוא סופר ומשורר, עורך ומוציא לאור, איש יחסי ציבור ומורה לכתיבה יוצרת. אחד הראשונים שיצאו מן הארון בישראל ופעיל ותיק בקהילת הלהטב”ק

إيلان شينفيلد (1960) كاتب وشاعر ومحرر وناشر ورجل علاقات عامة ومعلم للكتابة الإبداعية. إيلان هو واحد من أوائل الذين خرجوا من الخزانة في إسرائيل وناشط مخضرم في مجتمع المثليين.

רוצה לקרוא עוד?

תגובות

השארת תגובה

אתר WDG לא יפרסם תגובות המפרות את תנאי השימוש של האתר, לרבות תגובות הכוללות דברי הסתה, דיבה וסגנון מבזה או פוגעני.

אתר אחד לכל ההומואים הלסביות הביסקסואלים הטרנס* הקווירים הביסקסואליות הא-מיניים הפאנסקסואליות הפוליאמורים הלהט"ב

Copyright 2024 © All rights Reserved

גלילה לראש העמוד
דילוג לתוכן